20‏/03‏/2013

بعد شهرين من اختفائها خلال تنزهها مع أسرتها.. أمن الحديقة الدولية يعثر علي جثة شيماء داخل بالوعة صرف صحى

بعد شهرين من اختفائها خلال تنزهها مع أسرتها بالحديقة الدولية بمدينة نصر عثر رجال الأمن علي جثة طفلة فى عمر الزهور داخل بالوعة صرف صحى بالحديقة. 


وكان اللواء جمال عبدالعال، مدير مباحث العاصمة، قد تلقى بلاغا من محمد جاد مدير الحديقة الدولية، بمدينة نصر، وقرر بانبعاث رائحة كريهة من إحدي البالوعات بالحديقة، ولدى استطلاعه الأمر وجد جثة لطفلة، فقام باستخراجها بمساعدة أفراد أمن الحديقة. 

وبمناظرتها تبين أنها لأنثي تبلغ من العمر حوالي 6 سنوات في حالة تعفن رمي وتحلل وترتدي ملابسها كاملة تم نقلها لمشرحة النيابة. 




ليست هناك تعليقات: