28‏/01‏/2013

محاولة اقتحام مجلس مدينة الزقازيق والأمن يطلق الغاز لتفريق المقتحمين


إضافة تسمية توضيحية



مجلس مدينة الزقازيق لمحاولة اقتحامه مرة ثانية، وقاموا برشق 

قوات الأمن بالحجارة والزجاجات الحارقة فى حين تصدت لهم 

الأجهزة الأمنية، وقامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع.


وكانت الزقازيق قد شهدت اليوم اشتباكات بين الشباب والأمن 

أمام مبنى المحافظة.


كما قام أمس العشرات من الشباب باقتحام مجلس مدينة الزقازيق 

وتحطيم الطابق الأول وسرقته بالكامل. 

ليست هناك تعليقات: