28‏/01‏/2013

أحمد سعيد: قد نرسل مندوبين عن جبهة الإنقاذ لحوار الرئيس




قال الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار، أنه لا يوجد داعى لقبول دعوة 

الرئيس محمد مرسى للحوار التى دعا لها اليوم فى خطابه، وأن جبهة الإنقاذ سوف 

تناقش هذه الدعوة فى اجتماعها ظهر اليوم الاثنين.

وأضاف سعيد، دعوات الرئاسة للحوار تتم بنفس طريقة "الكلفتة" فلم يقدم أى ضمانات 

لتنفيذ ما قد يتم التوصل إليه، قائلا: نحن نريد ضمانات حقيقية لأى حوار ونية صادقة 

لتلبية رغبات المصريين، وأن جبهة الإنقاذ قد ترسل مندوبين.

وانتقد رئيس المصريين الأحرار مبادرة عبد المنعم أبو الفتوح للحوار بحضور نائب 

المرشد خيرت الشاطر.

وعن فرض الطوارئ فى محافظات القناة، قال رئيس حزب المصريين الأحرار: لن 

يحترم ولن يلتزم به المواطنون.

ليست هناك تعليقات: