10‏/12‏/2012

لماذااااااا الخوف؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
إخوانى واخواتى :الكلام كثير عن هذا الموضوع الكبير وهو(لماذا الخوف من الشريعة)؟؟؟
لماذا التخويف من الإسلام والإسلام ما كان إلا دين إلا دين رحمة وعدل .
أخى كيف تئول هذه الآيات المنزلةمن رب البريات.
<وأن احكم بينهم بما أنزل الله ....>
<إن الحكم إلا لله ....>
<إنا أنزلنا إليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بمآ أراك الله ...>
<أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون >
أى حكم تريد ،،،، .
أكتفى بهذا..

ليست هناك تعليقات: