اخوانى واخواتى :السلام عليكم .
_ ماذا تفعل /ين لو كان عليك ثأر ، بالأخص ان كان من اهل البيت ، عافانا الله واياكم ومعذرة ان كنت اذيت احدبهذه الكلمات ؟.
- هل تأخذ حقك بيدك .
- هل ستقبل الدية .
_ هل ستعفو .
ماذا انت فاعل .?
_ ماذا تفعل /ين لو كان عليك ثأر ، بالأخص ان كان من اهل البيت ، عافانا الله واياكم ومعذرة ان كنت اذيت احدبهذه الكلمات ؟.
- هل تأخذ حقك بيدك .
- هل ستقبل الدية .
_ هل ستعفو .
ماذا انت فاعل .?
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق