10‏/12‏/2012

ماذا تفعل لوكان عليك ثار

اخوانى واخواتى :السلام عليكم .

_ ماذا تفعل /ين لو كان عليك ثأر ، بالأخص ان كان من اهل البيت ، عافانا الله واياكم ومعذرة ان كنت اذيت احدبهذه الكلمات ؟.
- هل تأخذ حقك بيدك .
- هل ستقبل الدية .
_ هل ستعفو .


ماذا انت فاعل .?

ليست هناك تعليقات: