11‏/12‏/2012

المؤتمر الدولى للنباتات فى "رسالة الأولى"


القناة الأولى

يقدم برنامج "رسالة الأولى" فى الثالثة من عصر اليوم على القناة الأولى، لقاء مع د.أحمد نجيب عميد كلية الزراعة 
جامعة القاهرة، حيث يتحدث عن المؤتمر الدولى للنباتات فى مصر، والاهتمام بالزراعة فى مصر وقدرتها على الارتقاء 
بالناتج القومى المصرى، البرنامج إخراج أسامة عبد الواحد.

ليست هناك تعليقات: