22‏/12‏/2012

«واحد اتنين شاحن حازم فين».. للبحث في غياب «أبو إسماعيل» عن «القائد إبراهيم» (فيديو)

File photo of Islamic presidential hopeful Hazem abu Ismail


قال علي غنيم، أحد النشطاء السياسيين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد، على قناة النهار، إن عدم ذهاب الشيخ حازم إلى الإسكندرية، للمشاركة في مليونية «الدفاع عن المساجد والعلماء»، الجمعة، هو ضياع شاحن هاتف «أبو إسماعيل» المحمول، مما جعله يفقد التواصل مع منظمي المظاهرات.
وأثار تعليق الناشط السياسي، سخرية نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والذين أنشأوا عدة صفحات تسخر من «شاحن أبوإسماعيل»، منها: «واحد اتنين شاحن حازم فين»، و«شاحن حازم»، و«حملة فين شاحن أبوإسماعيل»، و«أنا اللي سرقت شاحن أبوإسماعيل».وأنشأ نشطاء صفحة أخرى باسم «لازم شاحن»، على غرار حركة «لازم حازم»، فيما أنشأ آخرون صفحة باسم «هاتولي شاحن»، على غرار جملة «هاتولي راجل»، التي قالها أحد مشايخ الفضائيات، واعتاد الإعلامي باسم يوسف السخرية منها في برنامجه «البرنامج».وعلى موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قام النشطاء أيضا بالسخرية من ضياع شاحن أبوإسماعيل، فيقول «الشاذلي»: «مظاهرة لجماعة #لازم_شاحن و #شاحنون والهتاف الآن بحماس: ياللى ساكت ساكت ليه ، شاحن موبيلك ولا إيه؟».



ليست هناك تعليقات: