26‏/11‏/2012

الشيخ محمد حسين يعقوب : أناشد القضاة رفض الإضراب



قال الشيخ محمد حسين يعقوب، عضو مجلس شورى العلماء، إن عمل القضاء رسالة سامية ينبغى أن تسمو فوق كل الخلافات، مضيفاً: "القاضى وهب نفسه للوقوف بين خصمين، ومن العدل ألا يترك هذه المهمة النبيلة". وطالب "يعقوب"، قضاة مصر بعدم الإضراب والاستمرار فى عملهم بالمحاكم، قائلاً: "أناشد القضاة بمزاولة عملهم وعدم الانقطاع عنه والاعتراض بأى طريقة أخرى دون المساس بمهام عملهم". 

ليست هناك تعليقات: