02‏/06‏/2012

48 ساعة إجازة للاعبي المنتخب بعد فوزهم على موزمبيق


قرر بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول منح لاعبي المنتخب راحة 48 ساعة، بعد فوزهم علي موزمبيق بهدفين نظيفين في أولي مباريات المنتخب في مشوار تصفيات كأس العالم، ومن المقرر عودة اللاعبين للتدريبات الاثنين المقبل استعدادا لمباراة غينيا، في العاصمة الغينية كوناكري، في العاشر من يونيو الجاري.

ليست هناك تعليقات: