18‏/05‏/2012

جوزيه يكشف أسباب رحيله عن الأهلى فى مؤتمر صحفى



مانويل جوزيه 


يكشف البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، الأسباب التى دفعته للرحيل عن القلعة الحمراء، فى مؤتمر صحفى عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر الودية مع إسبانيول الأسبانى، مساء اليوم.

كان جوزيه قد أعلن عن رغبته فى إنهاء مشواره مع الأهلى عقب مباراة فريقه مع إسبانيول، مكتفيا بالفترة التى قضاها فى قيادة الشياطين الحمر حقق خلالها العديد من البطولات على المستوى المحلى أو الإفريقى.

ليست هناك تعليقات: