كان الجهاز الفنى للمنتخب الأول قد ضم الرباعى عصام الحضرى وأحمد الشناوى وعبد الواحد السيد وشريف إكرامى.
قال عبد الفتاح، إن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى، وافق على سفر الشناوى للحاق ببعثة المنتخب الأولمبى خلال مشاركته فى دورة تولون بفرنسا 22 من الشهر الجارى، بعد خوضه مباراة مع المنتخب الأول، على أن يلحق بالمباراتين الأخيرتين للمنتخب الأولمبى، مؤكدا أن الشناوى مستقبل حراسة المرمى فى مصر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق