07‏/06‏/2014

ثلث الشعب الروماني يدخر أمواله في المنازل لعدم ثقتهم بالبنوك




أفادت دراسة حديثة صدرت عن ديوان المحاسبة الروماني، بأن ثلث الشعب الروماني ممن يعيشون في المناطق الحضرية والمدن يحتفظ بمدخراته في البيت بسبب انعدام الثقة في البنوك.
وقالت الدراسة إن تلك النتيجة تعتبر أسوأ مما كان عليه الوضع قبل الازمة المالية، حيث كان ربع الرومانيين فقط يحتفظون بمخدراتهم في المنزل.
كما انخفضت نسبة عدد الرومانيين الذين يثقون في البنوك الكبيرة فقط لتصبح 43 % فقط، مقابل 71 % عام 2006 قبل الازمة الاقتصادية.


ليست هناك تعليقات: