19‏/05‏/2014

منتخب 1998 يبدأ معسكره استعدادا للامارات ونيجيريا


منتخب 1998 يبدأ معسكره استعدادا للامارات ونيجيريا

بدأ اليوم معسكر المنتخب الوطنى لمواليد 1998  تحت قيادة الدكتور جمال محمد على المدير الفنى، بمشروع الهدف وذلك استعدادًا للسفر إلى الإمارات لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره الإماراتى يومى 24 و26 مايو الجارى، قبل أن يغادرها إلى نيجيريا لمواجهة نظيره النيجيرى يومى 28 و30 من نفس الشهر.
وصرح طه السيد المدير الادارى للمنتخب ان المعسكر يشارك به 30 لاعبًا، يتم تصفيتهم الى 24 بالاضافة الى يحيى نادر المحترف بالامارات.
واللاعبون هم : محمد زكى عبد الرازق " حرس الحدود " ومحمد علاء الدين " غزل المحلة " ومحمد جمال وايهاب عبد المقصود ومختار سليمان " المقاولون " ومحمود مرعى ومحمود محبوب فيلكس ومصطفى عبد الرسول " وادى دجلة " وحسام عادل وصلاح محسن ويحيى ياسر ومحمود جاد واحمد اشرف " انبى " ومحمد صلاح واحمد فتوح ومحمد حمدى " الزمالك " واحمد حمدى وعلى ابو العلا وعمرو خالد وكريم يحيى واحمد حاتم ومصطفى صبحى " الاهلى " واسلام ثابت " الاسماعيلى " ووليد عطية ونادر السيد ومحمد رضا " المنصورة " ومصطفى جمال " طهطا " وعلى حسين " جاسكو " وعبد الرحمن ابو سعدة " المصرى ".

ليست هناك تعليقات: