28‏/09‏/2013

لماذا يرتدى القراصنة عصابة العين السوداء


عصابة العين السوداء يرتديها القراصنة لسبب وجيه، و هو أن الشمس تكون قوية جدًا علي سطح السفينة في المحيط فمن الصعب أن يحولوا أنظارهم من الشمس في الخارج إلي داخل السفينة بسهولة فيحافظون علي عين في الظلام بعصابة العين السوداء و يقوموا بخلعها داخل السفينة، فالقرصان يقابل العديد من المخاطر. تخيل أن هناك هجوم علي السفينة و هو لا يري ما بالداخل!

ليست هناك تعليقات: