06‏/04‏/2013

باسم يوسف: علشان الحرية مش ببلاش دفعنا الكفالة كاش




باسم يوسف، الإعلامى الساخر، أنه خضع للتحقيق أمام النائب العام، وخرج رافعاً شعار : «علشان الحرية مش ببلاش دفعنالهم الكفالة كاش".

وأضاف خلال برنامج «البرنامج» الذى يُعرض على قناة «سى بى سى» مساء الجمعة، قائلاً " أنا أحترم أحكام القضاء وأحترم النائب العام" .

وأشار إلى أنه ذهب للتحقيق حتى «يصبح على النائب العام»، وأتخذ قرار بعد مهاجمة الرئيس وأنه سيهتم فى الفترة القادمة بمهاجمة النائب العام.

وأنتقد تصريحات أحمد مكى، وزير العدل، التى قال فيها أنه عارض الرئيس فى قرار عزل النائب العام، قائلاً " على يدّى كان الرئيس قاعد هنا ومكى قاعد هنا الرئيس يقول أعزله ومكى يقول لا بلاش"

ليست هناك تعليقات: