15‏/04‏/2013

الفرق بين اى فون واى باد واى بود


1_ (iphone)  الايفون الجديد    (4g) هو هاتف و يمكنك من خلاله اللعب تصفح النت وير لس سررريع  بدقة عالية مشاهدة الأفلام بجودة عالية جدا (ممتازة) و به كاميرا hd عالية  الجودة للتصوير فديو و 8.7  ميغا بيكسل للتصوير (صور) و يمكنك تنزيل عليه برامج بعدد شعر راسك ...
مساحته 8 جيجا و 16 جيجا و 32 جيجا    أسعاره في السعودية هذا الأسبوع تتراوح بين 3400 و 3680  في مكتبة جرير .

2_الايبود تاتش (ipod touch 4g) الجديد (4g) الجيل الرابع  هو نفسه بالظبط نسخة الأيفون ولكن يختلف في شئ واحد وهو انه لا يمكنك من الاتصال((اجراء المكالمات ))لا يحتوي على شريحة اما الايفون فيمكنك ذلك (( انا اشتريت واحد من 5 ايام 32جيجا  و بصرااحة مممتااااااااااز لأبعد الحدود ))) ... مساحاته  8 جيجا  و 32 جيجا و 64 جيجا     انا اشتريت 32 جيجا ولا تشتري اقل من كدة لأن البرامج تحتاج مساحة لا تقل عن 2 جيجا (( البرامج عندي محتلة 4 جيجا )) عندي 190 برنامج ما شاء الله   اسعاره  8 جيجا  899 ريال   32 جيجا   1200 ريال 
64 جيجا     11650 ريال   ((( أرفع   أو  أنحف وأخف بكتير من الأيفون )) 

3_ الايباد (ipad)  شبيه باللابتوب ولكنه أخف و يمكنك من اللعب عليه فترات طويلة و هو عبارة عن شاشة باللمس أصغر من اللابتوب  مساحاته  16 جيجا  32 جيجا 64 جيجا     الأسعار يبدأ  من  2600 ريال لل 16 جيجا   و انت طااالع .... 

انصحك بالأيبود (ipod) خفيييف و نحيييف و ممتاااز  وممكن تحل مشكلة الاتصال بموبايل ابو كشاف ب 60 ريال   
يعني مش ممكن هتدفع زيادة  2500 ريال عشان بس الاتصال  .........صح ولا ايه !!!!!

بس انتبه لما تروح تشتريه اتأكد انه 4g عشان  في كارفور بيبيعو 3g  ولا يعلم أحد لأن شكلهم متقارب  و بنفس السعر و الله كنت بدفع في كارفور و سبحان الله الهمني الله ان أسألهم .

اذكر الله 
ودعواتك

ليست هناك تعليقات: