20‏/03‏/2013

رئيس جامعة طنطا يتهم طلاب الهندسة بتكوين بلاك بلوك

تقدم الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق رئيس جامعة طنطا ببلاغ للنيابة يتهم فيه مجموعة من طلاب كلية الهندسة بالجامعة بتكوين مجموعات بلاك بلوك بهدف حرق مكتب عميد الكلية وكنترول الكلية وإحداث فوضي بالجامعة‏.‏

وكان محامي الجامعة محمد عبدالفتاح قد قدم بلاغا نيابة عن رئيس الجامعة يتهم فيه مجموعة من طلبة كلية الهندسة بالانضمام لجماعة محظورة والرسم علي حوائط الكلية والتهديد بأعمال تخريبية داخل الجامعة.

وعلي الفور كلفت النيابة ادارة البحث الجنائي بمديرية امن الغربية بتحري ظروف وملابسات الواقعة.

ليست هناك تعليقات: