06‏/03‏/2013

بداية عرض برنامج "أساحبى شو".. غدا






انتهى الممثل الشاب حسن عصام من تصوير أول حلقات برنامجه "أساحبى شو" والذى يقوم فيها بتجسيد الشخصية الشهيرة "أساحبى" الت
ى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى. 
قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج زادت بطريقة كبيرة وملحوظة وبدون أى فيديو للبرنامج، البرنامج من إخراج عمر سالم وميك آب أية مصطفى وإنتاج وفكرة أحمد حسن وستعرض أولى حلقات برنامج أساحبى غدا الخميس على الإنترنت.

ليست هناك تعليقات: