18‏/02‏/2013

"سامسونج": بدء عمل مصنع الشاشات ببنى سويف.. يونيو المقبل

 

قال عبدو شلالا المدير العام للتسويق بشركة سامسونج للالكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013 بمدينة دبى، انه سيتم بدء عمل مصنع سامسونج بمحافظة بنى سويف فى شهر يونيو المقبل والذى يعد الاول من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا.
وأوضح أن المصنع سيبدأ بانتاج التليفزيونات وشاشات الكمبيوتر، بالمرحلة الأولى سواء عبر التصنيع الكامل لجميع الاجزاء أو عملية التجميع، منوها عن قيام شركته باجراء عمليات التدريب والتعيين لبعض الموظفين.. وذلك حسبما ذكرت "المال".
جدير بالذكر أن شركة سامسونج وقعت يوم 11 سبتمبر الماضى مذكرة تفاهم مع محافظة بنى سوبف لانشاء أول مصنع لشركة سامسونج فى الشرق الشرق الأوسط وأفريقيا "MENA" لانتاج ما يقرب من مليونى وحدة من الشاشات خلال الخمس سنوات المقبلة.

ليست هناك تعليقات: