اكد الإعلامى مدحت شلبى ان نادى الزمالك كان قاصدا ان يتخلص من محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع العاب الفريق الأبيض بعد ان فسخ تعاقده مع الوصل الإماراتى .
وقال شلبى فى برنامجه على قناة "مودرن" ان الزمالك ارسل يطلب قيد شيكابالا من اتحاد الكرة قبل غلق باب القيد بدقيقيتن فقط وهو ما حال دون قيده .
واضاف انه لديه سوء نيه وان هذا الأمر مقصودا من قبل الزمالك لكى يتخلص من اللاعب لأنه لو كان يريد قيده كان ارسل الطلب قبل 4 ساعات من غلق باب القيد او حتى اتصل بمسئولى اتحاد الكرة لتبيههم لقيد اللاعب .
لمشاهدة الفيديو اضغط http://www.akhbarelzamalek.com/pages.php?option=displayvideo&vid=5471&vcatid=29
انضم لصفحة "اخبار الزمالك" علي الفيس بوك وشاركنا الإستفتاءات واكتب مقالاتك وآرائك

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق