08‏/02‏/2013

المتحدث الرسمي لـ«6 أبريل» يعلن استقالته من «الحركة»




محمود عفيفى  


عضو المكتب السياسي، المتحدث الرسمي  لحركة 6 أبريل، محمود عفيفى تقدم  باستقالته من عضوية الحركة، مشيرًا إلى أن الاستقالة من الحركة نهائية، متمنيًا للحركة التوفيق وتصحيح المسار.

وقال «عفيفي»، في حسابه على «فيس بوك»، مساء الجمعة: «تقدمت باستقالتى من عضوية المكتب السياسى والمتحدث الرسمى لحركة 6 أبريل الأسبوع الماضى، ولم أعلنها في الخارج، واليوم أعلنها لكم جميعًا أنني أتقدم باستقالتى من حركه 6 أبريل نهائيًا، وأتمنى لهم التوفيق وتصحيح المسار وأحتفظ للحركة وأعضائها بالوفاء، وأؤكد أنهم بالفعل من خيرة شباب مصر».

ليست هناك تعليقات: