عثر رجال الإسعاف على جثة سيدة، داخل التاكسى، الذى اصطدم بها قطار أثناء عبوره مزلقان أرض اللواء مساء اليوم، الأربعاء، وتبين أنها والدة الطفلة التى انتشلوها منذ دقائق، ليرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى أربعة أشخاص.
وأثناء إخراج السيدة من التاكسى، تبين أنها تمزقت إلى عدة أجزاء، ويحاول رجال الإسعاف انتشال باقى أشلاء جسدها، كما يقوم رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة بمحاولة إخراج التاكسى من تحت القطار باستخدام "منشار حدادى".

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق