07‏/01‏/2013

مرسى يهنىء تواضروس هاتفيا .. كبار رجال الدولة في قداس عيد الميلاد



احتفل الإخوة المسيحيون الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد مساء أمس‏,‏ واستمر الاحتفال حتي الساعات الأولي من صباح اليوم ‏,وذلك بإقامة قداس العيد في كل الكنائس المصرية.

وفي المقر البابوي بالعباسية ترأس القداس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
وأجرى الرئيس محمد مرسى اتصالا هاتفيا بالبابا تواضروس الثانى أعرب فيه عن تهنئته القلبية بهذه المناسبة كما حمله تهنئة الشعب المصرى للأقباط المعتربين ولجميع الإخوة الأقباط  ، وأوفد الرئيس السفير محمد رفاعة الطهطاوى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية لحضور القداس بالكاتدرائية نيابة عنه .

وحضر قداس العيد لفيف من الوزراء وكبار رجال الدولة ورموز المجتمع ، وأعرب البابا تواضروس عن شكره للجميع, مؤكدا ثقته بأن مصر قادرة علي مواصلة مسيرتها نحو الاستقرار والتقدم.

ليست هناك تعليقات: