15‏/01‏/2013

البابا تواضروس الثانى ناعياً ضحايا "البدرشين": نصلى من أجلهم





قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، "تنعى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية إخوتنا المصريين الأحباء الذين لقوا حتفهم فى حادث القطار الأليم".

وأضاف البابا، فى بيان له صدر منذ قليل لتعزية ضحايا القطار، حصل "اليوم السابع"، "نصلى من أجلهم ومن أجل أسرهم"، طالبين لهم التعزية القلبية، كما نصلى من أجل المصابين ليتمم الله شفاءهم، ويمتعوا بالصحة الكاملة، راجين أن يحفظ الله بلادنا المحبوبة من كل شر ومن كل بلية.

ليست هناك تعليقات: