10‏/01‏/2013

التحقيق في مقتل عروس متفحمة بعد خنقها داخل شقتها


حقق نيابة البساتين في واقعة العثور علي جثة زوجة متفحمة داخل شقتها بمنطقة دار السلام وتفحم محتويات
الشقة بأكملها حيث تم العثور علي الزوجة مخنوقة وملقاة خلف باب الشقة مما يرجح ان الجاني قتل العروس ثم اشعل النيران في الشقة لإخفاء جريمته وأمر المستشار طارق ابوزيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة باستدعاء الزوج لسؤاله وتكليف المباحث بعمل التحريات. وكان علي مشهور رئيس نيابة البساتين قد تلقي بلاغا من سكان شارع أحمد متولي باندلاع ألسنة اللهب من داخل شقة جارتهم وتمت السيطرة علي الحريق بعد ساعة من اندلاعه. كشفت تحقيقات خالد عارف وكيل أول النيابة عن ان المجني عليها45 سنة تزوجت من ثلاثة اشهر من جارها الذي يصغرها بخمس سنوات الا انهما كانا يتشاجران دائما حتي استيقظ الاهالي علي اصوات الصراخ من ألسنة اللهب التي تخرج من شقة العروس, وتبين ان النيران التهمت محتويات المنزل بأكمله وتفحمت جثة الزوجة.

ليست هناك تعليقات: