04‏/12‏/2012

فايرفوكس تطلق Messenger مخصص لفيس بوك


علن اليوم شركتي Mozilla و فيس بوك الاطلاق الرسمي لخدمة Messengerمخصص لفيس بوك في متصفحها Firefox ، بينما كان التحديث الاخير لـFirefox قد تم اطلاقه الشهر الماضي للاصدار السابع عشر من المتصفح.
وقد تم بناء الـ Messenger المخصص لفيس بوك عبر Mozilla API ، ويسمح هذا التحديث لمستخدمي Firefox بمراسلة اصدقائهم في فيس بوك عبره دون الحاجة لفتح صفحة فيس بوك للقيام بذلك ، كما يمكنك ايضا متابعة التنبيهات في فيس بوك عبر المتصفح.
وللقيام بذلك عليك تحميل الاصدار الاخير من Firefox 17.01 ومن ثم الذهاب إلى فيس بوك وتفعيل خاصية المراسلة عبرFirefox من هنا، وما إن تقوم بتفعيلها فإن تحديثها في Firefox سيتم تلقائيا.
ويعتبر هذا الاطلاق هو جزء من الشراكة القائمة بين Firefox وفيس بوك والتي اشارت إلى انها قد تجلب المزيد من مزايافيس بوك إلى Firefox في المستقبل ، وعلقت شركة Mozilla قائلة ان الشبكات الاجتماعية قد اصبحت جزءا من حياة اغلب الناس ، لذلك نقوم بجعل الوصول إليها أسهل بالطريقة التي يحبها المستخدم.
ولم يكن Firefox هو الاول في القيام بذلك ، فقد سبقه من قبل متصفح Rockmelt والذي يمكنك الوصول إلى عدة شبكات إجتماعية بطريقة مشابهة .

ليست هناك تعليقات: