04‏/12‏/2012

بالفيديو.. الرئاسة أحالت منال عمر للمحكمة : قالت الرئيس مريض نفسيا

قال علاء الكحكي مدير البرامج بقناة النهار، أن محامي القناة أبلغه، الأحد، أن مؤسسة الرئاسة رفعت دعوى قضائية ضد قناة النهار والإعلامي محمود سعد ومنال عمر استشاري الطب النفسي بتهمة سب وقذف الرئيس محمد مرسي.


وأضاف أن السبب هو حلقة لمنال عمر استشاري الطب النفسي قامت فيها بتحليل شخصية الرئيس عقب إصداره للإعلان الدستوري، في برنامج عن التحليل النفسي للقرارت قالت فيها إن الرئيس مريض وعليه أن يتنحي.


وكان الإعلامي محمود سعد قد استضاف منال عمر استشاري الطب النفسي، ووصفت الرئيس مرسي بأنه مريض نفسي، وعليه أن يتنحي ويطلع من المشهد، كما وصفت تصرفات مرسي بالطريقة العدوانية

وكان مضمون الحلقة هكذا
منال عمر: الرئيس مرسي مريض عقليا وعليه الرحيل..فيديو
قالت الدكتورة منال عمر استشاري الطب النفس خلال حوارها مع الاعلامــــــي محمود سعد ببرنامج ( آخر النهار) على فضائية النهار مساء الجمعة ، ان الرئيس محمد مرسي مريض عقليا وعليه ان يتنحى عن الحكم فورا .


واشارت الى ان هناك نظرية معروفة جدا فى علم النفس تقول ان المجلود بعد فترة من القهر والتعذيب يتقمص شخصية لاده ويصبح مثله تماما ويمارس نفس اساليبه فى القهر والجلد والسرقة والتعذيب والتكويش على السلطة .


وقالت ان ما يقوم به مرسى الان هو التكويش على السلطات ، وتعذيب المواطنين ، وسوف يسجن كل المصريين تماما كما كان يفعل نظام الرئيس المخلوع .
 بالفيديو.. الرئاسة أحالت منال عمر للمحكمة : قالت الرئيس مريض نفسيا

ليست هناك تعليقات: