01‏/12‏/2012

الأهلى يؤدى مرانه الأخير عصرالسبت قبل السفر لليابان




يخوض فريق الأهلى مرانه الأخير فى الثالثة عصرالسبت باستاد مختار التتش بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبين أمس عقب الانتهاء من لقاء بتروجت الودى وذكر الموقع الرسمى للنادى الاهلى ان البدرى فضّل أن يكون مران السبت خفيفا خشية تعرض اللاعبين للاجهاد قبل الرحلة الطويلة للسفر إلى اليابان للمشاركة فى مونديال الأندية.
ويتجمع اللاعبون فى مطعم النادى عقب المران لتناول العشاء قبل التوجه للمطار بالزى الرسمى حيث يرتدى اللاعبون الكرافتات السوداء تضامنا مع شهداء مجزرة بورسعيد بالإضافة إلى ارتدائهم تى شيرتات برقم 72 والتى سيؤدى بها اللاعبون التدريبات فى اليابان تخليدًا لضحايا المجزرة.

ليست هناك تعليقات: