12‏/12‏/2012

عشرات الآلاف على أبواب الاتحادية .. ومشادات مع الأمن المركزي بسبب "التفتيش" والمتظاهرون يطلقون الشماريخ



تجمع عشرات الآلاف من المتظاهرين أمام قصر الاتحادية قادمين في 6 مسيرات من مناطق مختلفة من القاهرة ضمن فعاليات مليونية "ضد الغلاء والاستفتاء", لرفض الاستفتاء على الدستوري المقرر إجراؤه السبت المقبل.


وفى نفس السياق، وقعت مشادة بين الأمن المركزي والمتظاهرين فى احد المداخل المؤدية للقصر بسبب تفتيش المتظاهرين الداخلين .

وانتشرت قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي وأقاموا كردونا امنيا بجوار صور القصر الرئاسي .

وهتف المتظاهرون " قول ما تخافشي مرسي لازم يمشي " و" قالوا نهضة وقالوا مشروع والناس بتموت من الجوع" و" يا إخوان يا حزب النور إحنا هنكتب الدستور " و" يا بديع قول لمرسي الزنزانة بعد الكرسي " ودارت حلقات نقاشية بين المعتصمين حول خطوات التصعيد القادمة وموقفهم من الاستفتاء على الدستور .


ليست هناك تعليقات: