05‏/12‏/2012

عاطل الشرقية يطلق النيران على الشرطة ويسقط بفرد خرطوش



عاطل الشرقية يطلق النيران على الشرطة ويسقط بفرد خرطوش

نجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الشرقية فى ضبط عاطل وبحوزته فرد خرطوش و 55 لفافة لمخدر البانجو بقصد الإتجار، وذلك بعد تبادل إطلاق النيران بين شرطة مركز الزقازيق وعاطل.
أثناء مرور مركز شرطة الزقازيق بناحية قرية هرية بدائرة المركز لتفقد الحالة الأمنية، شاهد أحد الأشخاص سيارة الشرطة فقام بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات فبادلته القوة إطلاق الأعيرة النارية وتمكنت من السيطرة عليه.
وتم ضبط المذكور وتبين أنه "عبدالله . ح . أ " 19 عام، عاطل - وبحوزته فرد خرطوش بداخله طلقه من ذات العيار، و 55 لفافة لمخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وتليفون محمول، وتبين إصابته بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى.
وبمواجته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

ليست هناك تعليقات: