31‏/12‏/2012

حفل «كريسماس» للبنات فقط في الإسماعيلية..سيارات خاصة لنقل الفتيات ومصورون وعناصر أمن "محل ثقة"


نسمة إبراهيم

حفلة خاصة للبنات فقط، الفكرة لم تخطر ببالها بسبب وصول التيارات الإسلامية لسدة الحكم، ولا لتعالي الأصوات المعارضة لاحتفال المسلمين بأعياد رأس السنة، إنما للسماح للفتيات بقضاء وقت سعيد، يكنّ فيه «على راحتهن»، بعيداً عن مضايقات الشباب.
«البنات دايماً مظلومين وقاعدين فى البيت، والولاد خروج وحفلات»، كلمات قالتها نسمة إبراهيم التى تعمل بإحدى شركات تنظيم الحفلات الخاصة، والزفاف، عبرت بها عن الأسباب التي دفعتها إلى تنظيم حفل خاص بمناسبة رأس السنة للبنات فقط فى الإسماعيلية، وقالت «لازم ندّى البنات حقهم.. يهيصوا شوية، ويقضوا وقت حلو فى حفلة بنات بس، ممنوع دخول الولاد بأى شكل».
«نسمة»، ذات الـ21 عاما، أرادت التجديد، خاصةً أن الشركة التى تعمل بها نظمت منذ فترة حفلاً بمناسبة «الهالوين» للذكور فقط، قائلة: «لما البنات بتطلب من أهلها إنها تروح حفلة بيرفضوا، ولو وافقوا وراحت مش بتعرف تفرح وترقص وتتنطط مع صديقاتها بسبب الشباب، وبتفضل واقفة تتفرج على الولاد وهم فرحانين».
تجهيزات الحفل راعت أن يكون مصورو الفوتوغرافيا، وعناصر الأمن المكان محل ثقة، ومسئول الـ«دى جى» مشهورا، إضافة إلى تخصيص ساعة تنكرية، تشمل ملابس، و«ميك أب» وإكسسوارات غريبة للفتيات، حتى منظمو الحفل، تمت مراعاة أن يكونوا من الإناث، وخصصت «تاكسيات» لنقل الفتيات إلى منازلهن، دون أن يتعرضن لمضايقات.
اختيار منطقة وسط البلد بالإسماعيلية لإقامة الحفل، داخل قاعة مؤمنه بشكل كامل، حرصت عليه «نسمة» لخوفها من المشكلات التى تحدث دائما فى الحفلات التى تقام بالإسماعيلية، وكان آخرها حفل الألتراس منذ 5 سنوات، الذى نظمته شركة منافسة لهم، ووصل الأمر لحد ضرب النار والتحرش بالبنات.

ليست هناك تعليقات: