06‏/12‏/2012

عبد المجيد محمود يعود رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة


أفادت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق قد عاد رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة بناء على طلبه وبعد موافقة مجلس القضاء الاعلى .


ليست هناك تعليقات: