05‏/12‏/2012

قنديل يناشد المتظاهرين بالاتحادية إخلاء المنطقة لبدء حوار وطنى


ناشد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء كافة المتظاهرين فى محيط قصر الاتحادية إخلاء المنطقة فورا، حتى يتسنى تهدئة الأوضاع، وإعطاء الفرصة للجهود التى تبذل حاليا لبدء حوار وطنى للخروج من الأزمة السياسية الحالية.

وأكد رئيس الوزراء -في تصريح له مساء الأربعاء- أن قوات الشرطة تقوم بمجهود كبير لإقامة حواجز فاصلة بين جبهتى المتظاهرين من أجل الوقف الفورى للعنف.

ليست هناك تعليقات: