24‏/12‏/2012

السفارة الأمريكية تغلق غدا وبعد غد بمناسبة عطلة عيد الميلاد



السفارة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أنه سيتم إغلاقها يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء بمناسبة عطلة عيد الميلاد.
وذكر مصدر دبلوماسى بالسفارة، اليوم، أنه سيتم استئناف العمل بالسفارة بداية من يوم الأربعاء المقبل.

ليست هناك تعليقات: