13‏/12‏/2012

النديم: مصاب في موقعة الاتحادية "أكل أنصار الرئيس أذنه" يتقدم ببلاغ ضد مرسي والمرشد وقيادات الإخوان







نشرت صفحة مركز النديم على "الفيس بوك " صورة لشاب اسمه محمد سيد وشهير بصدام ، وأوضحت أن الإخوان أكلوا جزء من أذنه وقاموا بقطع أزنه تماما في موقعة الاتحادية الأربعاء الماضي.
وأشارت الصفحة إلى أن صدام قدم بلاغا ضد المرشد محمد بديع والرئيس محمد مرسى وقيادات الإخوان .
يذكر أن موقعة الاتحادية بين الإخوان ومعارضي قرارات الرئيس مرسي أسفرت عن وقوع 10 شهداء

 ومئات المصابين.




ليست هناك تعليقات: