28‏/11‏/2012

"الكثيرون يتباهون "





الكثيرون يتباهون " بجمال الوجه " ،،
[ وهم لَم يخلقوه ] . . !
و الكثيرون يتباهون " بأفراد اُسرتهم " ،،
[ وهم لَم يختاروها ] . . !...
و قليلون يتباهون " بأخلاقهم ومكانتهم بين الناس " ،،

[ لأنهم هُم مَن صنعوها ] .

ليست هناك تعليقات: