انتقد أهالي ضحايا "أوتوبيس الموت" بأسيوط، الذي راح ضحيته 51 شهيدا، تجاهل زوجة الرئيس محمد مرسي، رئيس الجمهورية، والدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، تقديم واجب العزاء لهم، في الوقت الذي زارا أسرة الشهيد إسلام الذي ينتمي للجماعة في دمنهور.
كما شهدت قرية الحواتكة حالة من الاستياء العام، حيث هاجم أهالي أسر الشهداء بالقرية عددا من الشخصيات العامة والتنفيذية والرياضيين والفنانين الذين قدموا العزاء في ضحايا قرية المندرة التي شهدت الحادث فقط، على الرغم من أن قرية الحواتكة فُجِعت في أكثر من 35 شهيدا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق