21‏/11‏/2012

"صحفيون من أجل الإصلاح" يتضامنون مع الجزيرة.. ويحذرون: العنف بمحمد محمود "مُدبّر"


أدانت حركة " صحفيون من أجل الإصلاح " قيام مجهولين بإلقاء قنابل مولوتوف حارقة علي استوديو قناة الجزيرة الواقع بميدان التحرير، بعد اشتباكات دامية مع الشرطة شوهت التظاهر الحضاري للمتظاهرين السلميين ".


وأعربت الحركة عن خشيتها من أن تكون أحداث العنف مدبرة ، بقصد النيل من الثوار والوسائل الاعلامية الداعمة لثورة 25 يناير ،لاسيما وأن ما حدث لا يمكن أن يصدر عن ثوار 25 يناير .


وأشارت الحركة الي أهمية التحقق في كل الشهادات التي أدلي بها نشطاء من الثورة حول تورط اسماء بعينها في أحداث العنف التي نالت من أحد أبناء حركة 6 أبريل غدرا ومن مكتب الجزيرة في وقت لاحق .


وحذر حسن القباني منسق الحركة من أن تكون هذه التحركات العبثية ، تمهيدا لثورة مضادة ، في ظل تأخر القصاص وبقاء النائب العام في موقعه دون محاسبة علي تقصيره في إقرار الحقوق والقصاص ، بالتوزاي مع إحالة المستشار محمود الخضيري أحد قيادات الثورة القضائية للتحقيق بتهم كيدية .


ليست هناك تعليقات: