16‏/11‏/2012

بركات: لن نفرط في الأمل الأخير




تمسك محمد بركات نجم الأهلي بفرص فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا رغم تفوق الترجي في مباراة الذهاب يوم 4 نوفمبر الجاري.

وقال بركات في تصريحات لجريدة الشروق التونسية: "لا يزال أمامنا فرصة في مشوار دوري أبطال إفريقيا ولن نفرط في الأمل الأخير لنا".

وأضاف "بالتأكيد عامل الملعب والجمهور سيكون في صالح الترجي ولكن لقب دوري أبطال إفريقيا يستحق التضحية من أجله وسنبذل كل ما في وسعنا للعودة بالكأس".

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من اللقاء الأول للفوز بالبطولة.

وأتم بركات "الترجي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، المباراة ستكون قوية، وأتمنى أن يستمتع بها كل الجمهور العربي".


ليست هناك تعليقات: