قال رئيس حكومة غزة إسماعيل هنية ، اليوم، إن استقالة وزير الدفاع الصهيوني إيهود باراك واعتزاله العمل السياسي، يدلل على وقع الهزيمة المدوية التي أصابت الاحتلال خلال العدوان الأخير على القطاع .
ووصف هنية ، خلال زيارته لعدد من المؤسسات الإعلامية التي استهدفت خلال العدوان الصهيوني وسط مدينة غزة، استقالة باراك بأنها واحدة من النتائج المدوية للنصر والصمود الذي أبدته غزة والهزيمة التي لحقت بالاحتلال الإسرائيلي، خاصة المؤسسة العسكرية التي لدينا معلومات بأنها هي التي أصرت على بدء المعركة واستمرارها.
من جهة أخرى، أكد هنية دعمه للصحفيين في ظل الانتهاكات والاعتداءات التي واجهوها خلال العدوان الصهيوني الأخير، مشددا على وقوفه إلى جانب الإعلام الفلسطيني في كشف جرائم الاحتلال وإيصال صورة حقيقية لما يجري على الأرض.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق