25‏/11‏/2012

الزمالك ينفي الانسحاب من بطولة كأس مصر

حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك .
نفى حازم إمام، عضو مجلس إدارة الزمالك، ما تردد بأن ناديه هدد بالانسحاب من بطولة كأس مصر حال إقامتها قبل عودة الدوري الممتاز.
وأشار «إمام» إلى أن هذا الموضوع لم تتم مناقشته من قريب أو بعيد، وأنه شخصيًا يتمنى إقامة أي بطولة لتعود الحياة للملاعب الكروية سواء كانت بطولة الدوري أو الكأس.

ليست هناك تعليقات: