20‏/11‏/2012

الشرطة العسكرية تستخدم اغانى الأولتراس فى "معركتها" مع الداخلية بالتجمع الأول

نشبت معركة حامية بين افراد الشرطة المدنية, ونظيراتها العسكرية امام قسم ثاني التجمع الاول, بسبب مشادة بين ظابط مدني واخر عسكري.
و سخر بعض مرتادى موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" من هذه المعركة قائلين أن الشرطة العسكرية قد رددت هتافات الأولتراس "مش ناسيين التحرير", بينما ردد افراد الشرطة المدنية هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"

وكان مراسل راديو مصرقد أشار إلى ان الشرطة المدنية قامت بإلقاء القنابل المسيلة للدموع علي افراد الشرطة العسكرية لتفريقهم بعد اصرارهم علي اقتحام القسم لإحتجاز زميلهم بالداخل.


ليست هناك تعليقات: