19‏/11‏/2012

نتنياهو يشكر أوباما تأييده لحق إسرائيل الدفاع عن نفسها




الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو


أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الأربعاء عن شكره للرئيس الأمريكي باراك أوباما، لدعم الأخير حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.
وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية في نسختها الإلكترونية، أن هذا الشكر جاء خلال اتصال هاتفي أجراه نتنياهو مساء الأربعاء مع كل من أوباما ونائبه جو بايدن، وكاثرين آشتون، الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي.
وذكرت الصحيفة أنه كان من المقرر كذلك أن يتحدث نتنياهو مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

ليست هناك تعليقات: