14‏/11‏/2012

تأخر الانجاب وتجربتي باطفال الانابيب

تأخر الانجاب وتجربتي باطفال الانابيب
السلام عليكم 
اذكروا الله وانتو تقرأون قصتي Cant See Images

مرت على زواجي اربع سنوات دون حمل
سبب تاخر الحمل هو سمنتي 
كان عندي تكيس بالمبايض
استعملت الكلوكوفاج لفتره كبيره بس مافادني كثير

ثالث سنه من زواجي قررت اعمل تلقيح صناعي ولاكن العمليه فشلت 
اثر على نفسيتي كثيررر وقتها 

بعدها بسنه قررت اعمل اطفال الانابيب وكان زوجي يبحث عن دكتوره وليس دكتور
قلت له مافي دكاتره نساء شاطرين بالبحرين 
فقال لازم دكتوره Cant See Images
المهم رحت اشهر دكتوره بالبحرين وحسيتها ماتفهم شي بصراحه سحبت مني 7 بويضات وقالت لي برجع لك 3 بويضات و راح نجمد الباقي للمره الثانيه 
وفشلت العمليه الحمدلله على كل حال 
وبعدها بشهرين رجعت لي الاجنه المجمده ولاكنها فشلت ايضا


هنا بهالفتره صادني اكتئاب ولاكني مايأست 

رحت لدكتور رجال هالمره ومشهور بسمعته بمجال اطفال الانابيب
اسمه الدكتور "احمد بركات" مصري الجنسيه عنده مستشفى خاص بالمنامه "البحرين"

اول ماشافني الدكتور قال لي اسوي لك العمليه بشرط Cant See Images
تنقصي من وزنك خلال شهر 10 كيلو مع الرياضه ضروريه جدا 
وعطاني بهالفتره حبوب و علاجات لتهيئه الرحم 

واشتركت في نادي وسويت حميه ونقصت الحمدلله 13 كيلو ما شاء الله

بعدها رحت للدكتور قال لي الحين الرحم جاهز للعلاج 
واتكلنا على الله 
الدكتور سحب مني 10 بويضات 
والي تلقحوا 7 بويضات 
اقنعني الدكتور يرجع لي ال7 بويضات كامل برحمي 
استغربت قلت له معقوله ترجعهم كلهم و كل الدكاتره مايرضوا يرجعوا اكثر من 3 كل مره 
قال لي لان احتماليه حملك ضعيفه مقارنه بسمنتك فلازم نرجعهم كلهم احسن من تجميدهم

المهم وافقنا انا و زوجي 
بعد ترجيع البويضات قال لي الدكتوره يجب عليك الراحه التامه وتحليل الحمل بعد 14 يوم من الترجيع 

يوم 12 نزل علي دم Cant See Images
جاني احباط اني مو حامل اتصلت للدكتور و خبرته ان نزل علي دم 
قال لي لا تتحركي ابد و استمري بالراحه لين يوم 14 وحللي واتصلي بالنتيجه سواء حامل او لا

الحمدلله وقف الدم يوم 13 
ورحت للتحليل ورجعت البيت وقالو لي بعد نص ساعه بيتصلون لي يخبروني بالنتيجه 
بعدها بنص ساعه اتصلو لي وخبروووني اني حامل ما شاء الله تبارك الرحمن و نسبه الهرمون مرتفعه جداا
الحمدلله Cant See Images

اتصلت للدكتور خبرته بالنتيجه فقال لي خليك مرتاح وبعد اسبوعين تعالي نعملك اشعه تلفزيونيه نشوف الجنين


بهالفتره انا حلمت حلم جميل 
كان عندي حوض سمك زينه قبل لا احمل وكانت سمكه نوعية قولدن برتقاليه حاااامل وكنت كل يوم اشوفها هههه
المهم حلمت اني كنت فاتحه باب الحوض اعطي السمك اكل 
فالسمكه الحامل قفزت من الحوض وجات على صدري وولدت 4 سمكات Cant See Images
اخذت السمكه الام ورجعتها هي و البيبيز للحوض مره ثانيه و صحيت من النوم 

جاني شعور حزتها اني حامل باربع اجنه Cant See Images



بعد مرور 14 يوم من الحمل رحت للدكتور عشان الاشعه التلفزيونيه للرحم 
اول ماحط الاشعه قال لي تتوقعي كم بيبي ببطنك ؟
قلت له 4 Cant See Images
قال لي عرفتي ازاااي ؟ هههههههه

انا فتحت عيني Cant See Images قلت له معقوله اربعه صحيح؟
قال لي اي الحمدلله حملتي باربعه ما شاء الله تبارك الرحمن و واللهم صل على محمد وال محمد

بس قال لي انا انصحك تشفطي اثنين عشان يتم لك اثنين بس علشان لا تتعبي من الحمل و في امكانيه يموتو بالرحم قبل الولاده او في امكانيه تسقطيهم

انا و زوجي رفضنا قلت له نبيهم هم الاربعه Cant See Images
اجبرني الدكتور اترك عملي و اجلس بالبيت مرتاحه ماتحرك الا للحمام عزكم الله 
وكنت كل 3 ايام اروح له العياده اضرب 7 ابر للتثبيت Cant See Imagesالمهم اني صرت مشخال 

بالشهر الثالث عملت عمليه ربط للرحم عشان يثبت الحمل 
بنص الشهر الرابع نمت بالمستشفى للعنايه الطبيه حتى الولاده لاني كنت مرره ثقيله وبطني كبر بشكل مو معقول ما شاء الله 

بنص الشهر السادس يعني بالاسبوع ال 29 ولدتهم بسبب ارتفاع الضغط ولله الحمد 
كانت اوزانهم على كيلو و100 جرام صغاااار مساكين والحمدلله على ماعطاني 


اللهم صل على محمد وال محمد
بعد اربعين يوم استلمت البيبيز بعد ما اكملوا 2 كيلو 


تبارك الرحمن 
الحين اعمارهم 4 سنوات و10 شهور وصحتهم زينه الحمدلله 
ومجننيني و مطلعين لي الشيب Cant See Images




ربي ارزق كل محرومه بالذريه الصالحه ياكريم Cant See Images

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

ليست هناك تعليقات: