لقي عامل مصرعه، وأصيب 4 آخرون بإصابات بالغة، خلال إطلاق
مجموعة من عمال إحدى الشركات الاستثمارية، وابلاً من الأعيرة النارية
بطريقة عشوائية على أتوبيس نقل عمال تابع لمصنع سماد أبو زعبل.
وكان اللواء محمد كمال- مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا بقيام عدد من
مستقلي أتوبيس شركة استثمارية بإطلاق النيران بطريقة عشوائية على أتوبيس
مصنع سماد أبو زعبل بوسط مدينة "مشتول السوق"، ما أدى غلى إصابة نحو 3
عمال، فيما لفظ (ع.ع، 28 عامًا) عامل بمصنع الأسمدة، أنفاسه متأثرًا
بإصابته بطلق ناري بالبطن.
وأرجعت تحريات المباحث الحادث لمشادة كلامية بين سائقي الأتوبيسين،
تطورت إلى مشاجرة، وتم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق