تواصلت الاحتجاجات والاضطرابات بوزارة التربية والتعليم، والتى لم تهدأ منذ ثورة المعلم فى سبتمبر الماضى، ودخل المعلمين المؤقتين بإدارتى الصف واطفيح فى اعتصام مفتوح عن العمل لليوم الثانى على التوالى أمام إدارة الصف التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفى من معلم مؤقت إلى معلم مساعد بعقد مميز بصفة قانونية.
وقال محمد فاروق، أحد المعلمين المعتصمين، إنهم سيستمرون فى إضرابهم عن العمل داخل الإدارة التعليمية بالصف، حتى تتحقق مطالبهم المشروعة، والتى تمثلت فى تغيير المسمى الوظيفى من معلم مؤقت إلى معلم مساعد بصفة قانونية، وإدراجهم فى قانون كادر المعلمين الجديد، والذى تم اعتماده من قبل رئاسة الجمهورية الأسبوع الماضى.
وقال محمد فاروق، أحد المعلمين المعتصمين، إنهم سيستمرون فى إضرابهم عن العمل داخل الإدارة التعليمية بالصف، حتى تتحقق مطالبهم المشروعة، والتى تمثلت فى تغيير المسمى الوظيفى من معلم مؤقت إلى معلم مساعد بصفة قانونية، وإدراجهم فى قانون كادر المعلمين الجديد، والذى تم اعتماده من قبل رئاسة الجمهورية الأسبوع الماضى.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق