14‏/11‏/2012

بالصور .. فيس بوك : عباس ينجح فى التعاقد مع ميسى مقابل إعارة إبراهيم و300 ألف يورو فقط


نجح نادى الزمالك فى التعاقد مع المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الأسبانى  لمدة ثلاث مواسم إبتداء من الموسم القادم فى إضافة جديدة للفريق الأبيض .

هكذا سخرت بعض الصفحات المنتمية لنادى الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك "  بعدما قامت بتركيب صورة تجمع رئيس النادى ممدوح عباس واللاعب الأرجنتينى وعقبت على ذلك بأن ميسى إنضم للفريق الأبيض مقابل إعارة محمد ابراهيم للفريق الأسبانى لمدة موسم واحد ودفع 300 ألف يورو .


ليست هناك تعليقات: