28‏/10‏/2012

إلغاء مباراة المريخ وهلال كادوقلى يفجر أزمة بالسودان

فريق المريخ السودانى

تسبب إلغاء مباراة المريخ وهلال كادوقلى التى كان من المقرر إقامتها اليوم بالأسبوع الـ18 للدورى السودانى فى أزمة بين بعض أندية المسابقة والاتحاد السودانى لكرة القدم، اعتراضًا منهم على إلغاء اللقاء.

وأشارت صحيفة قون السودانية، إلى أن مسئولى الهلال الساحلى والهلال العاصمى سيعقدان اجتماعًا لبحث اتخاذ إجراء ضد اتحاد الكرة هناك، اعتراضًا على تأجيل المباراة التى ستؤدى إلى عدم تكافؤ الفرص بين الأندية التى تنافس على لقب الدورى هذا الموسم.

وكان هلال كادوقلى قد رفض خوض مباراة اليوم، لعدم وجود ضمانات أمنية بالملعب الذى كان من المقرر أن يستضيف اللقاء، وهو ما دفع مسئوليه إلى الانسحاب.

ويحتل الهلال صدارة الدورى برصيد 67 نقطة من 25 مباراة، ويلاحقه المريخ المحترف ضمن صفوفه عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى بـ59 نقطة من 23 مباراة.

من المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للدورى اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة تقرير الحكم ومراقب المباراة قبل توقيع العقوبة على كادوقلى ومنح نقاط المباراة الثلاث إلى المريخ.

ليست هناك تعليقات: