27‏/10‏/2012

أحمد حسن عميد لاعبي العالم

يهدد الاتحاد المصري باللجوء للفيفا


عد احتجاجات عدّة من جانب اللاعبين المصريين على خلفية ايقاف الدوري بسبب الظروف الراهنة ، اوضح نجم المنتخب والزمالك عميد لاعبي العالماحمد حسن باللجوء للفيفا لتقديم شكوى ضد الاتحاد.
وقال حسن في تصريحات صحفية ان تم التشاور مع بعض المحاميين من اجل اتخاذ الخطوة وتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي ضد التدخل الحكومي الذي يمنع عودة النشاط الرياضي في مصر.


ليست هناك تعليقات: