30‏/10‏/2012

النيابة تحقق في بلاغ لـ العريان يتهم الإعلامية جيهان منصور بـ السب والقذف


نيابة استئنافت القاهرة، الثلاثاء، بإشراف المستشار مصطفى سليمان،  تحقيقاتها فى البلاغ المقدم من الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ضد الإعلامية، جيهان منصور، والذى يتهمها فيه بـ«سبه وقذفه».
كان «العريان» تقدم بصحبة محاميه، عبد المنعم عبد المقصود، ببلاغ إلى أحمد الركيب، رئيس النيابة بنيابة استئناف القاهرة، ضد جيهان منصور، وجرى فتح التحقيق، وتم الاستماع إلى أقواله التى حملت إتهامات إلى الإعلامية المذكورة بالسب والقذف فى حقه، وإهانته خلال اللقاءات والمؤتمرات التى عقدتها فى أعقاب تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد «العريان».
وطلب رئيس النيابة من «العريان» أن يتقدم بما لديه من أوراق وإسطوانات مدمجة تحتوى على اللقطات والمشاهد المصورة التى تفيد بصحة ادعائه وقيام المشكو في حقها بارتكاب جريمة السب والقذف بحق العريان، حيث تحددت جلسة تحقيق الأحد المقبل لتمكينه من تقديم ما لديه من أدلة.
يذكر أن نيابة استئناف القاهرة تباشر تحقيقاتها في البلاغ الذي سبق وأن تقدمت به جيهان منصور ضد عصام العريان متهمة إياه فيه أيضا بالسب والقذف في حقها.

ليست هناك تعليقات: